تطبيقات وبرامج

أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

في هذا المقال سنتعرف على افضل 7 تطبيقات لتغير حجم الصور للاندرويد مع تطور اجهزة الموبايل وقيام الشركات بتوفير عدة كمرات في الموبايل لالتقاط الصور بافضل. جودة ممكنة وهو الشيئ الذي لا يمكننا التغافل عنه

الا انه لهذا الامر سلبيات خاصة لو كنا نحتاج الى مشاركة الصور مع مدونة او شبكات تواصل الاجتماعي ليس فقط الحجم،

ولكننا نتعامل أيضًا مع المشكلات المتعلقة بحجم الصورة، مثل نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة، وتنسيقات الملفات المختلفة

لحل هذه المشكلات نحتاج إلى استخدام تطبيقات تغيير حجم الصور. باستخدام تطبيقات تغيير حجم الصور،

يمكنك بسهولة تعيين نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة أو قص الأجزاء غير الضرورية من الصورة. قررنا في اقلام تك مشاركة أفضل 8 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد التي ستساعدك على تغيير حجم أي صورة. باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك بسهولة تغيير حجم الصور وتقليل حجمها دون المساس بالجودة.

أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

1. بيكسلر ‏Pixlr

أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

هو تطبيق متكامل لتحرير الصور ومتوفر على متجر Google Play. فهو يوفر لك كل أداة لتحرير الصور التي يمكنك التفكير فيها. يحتوي الإصدار الأحدث من Pixlr لنظام Android أيضًا على أداة تغيير الحجم. يمكن استخدام أداة تغيير الحجم في Pixlr لاقتصاص الصور وتغيير حجمها. تتضمن بعض الميزات الأخرى في Pixlr إضافة تأثيرات وحدود وعناصر أخرى إلى الصور.

2. ‏Instasize

أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

هو تطبيق Android يتيح لك تغيير حجم أي صورة لتناسب ابعاد الصور للشبكات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة الفورية. هو في الأساس مجموعة أدوات لمنشئي المحتوى الاجتماعي يحتوي على مرشحات وحدود وتعديلات متميزة على الصور. إلى جانب أداة تغيير الحجم، يتضمن Instasize صانع صور مجمعة ومحرر نصوص وأكثر من 80 مرشحًا والمزيد. بشكل عام ، يعد Instasize تطبيقًا ممتازًا لتغيير حجم الصور على هاتف ذكي يعمل بنظام

3. Image Size – Photo Resizer

أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

إنه أحد أفضل تطبيقات Android المتاحة والتي يمكن استخدامها لتغيير حجم الصورة إلى أي حجم تريده. الشيء الأساسي في التطبيق امه يتيح لك تحديد تنسيق الإخراج باستخدام إحدى وحدات القياس الأربع التالية – البكسل والمليمتر والسنتيمتر والبوصة وما إلى ذلك.

4. Photo & Picture Resizer

 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

كما يشير اسم التطبيق، يعد Photo & Picture Resizer من أفضل تطبيقات Android التي يمكن أن تساعدك في تغيير حجم الصورة وتقليل حجمها. التطبيق سريع جدًا وسهل الاستخدام. تطبيق مجاني يدعم تغيير حجم الصور دفعة واحدةوهذه ميزة مهمة اذا كنت تعمل على مجموعة كبيرة من الصور وبصرف النظر عن ذلك، فإنه لا يغير الصور الأصلية.

من مقالتنا أفضل 10تطبيقات Scanner لنظام Android

‏5. PicTools

إذا كنت تبحث عن أداة صور متعددة الأغراض لجهاز Android الخاص بك، فقد تكون PicTools هي الخيار الأفضل لك. يتيح لك تغيير حجم الصور واقتصاصها وتحويلها وضغطها. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنه تحويل الصور إلى تنسيق PDF. ليس هذا فحسب، بل إنه يتمتع أيضًا بدعم دون اتصال بالإنترنت، ودعم Exif، ومعالجة الملفات الدفعية.

6. ‏Image Crop

مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق Android سهل الاستخدام لقص الصور ومقاطع الفيديو. يتيح لك تدوير الصور وتغيير حجمها وقلبها واقتصاصها. يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين ميزات تحرير الصور مثل تأثيرات النص، وإزالة الخلفية، وتعديل الألوان، وما إلى ذلك. لذا، يعد Image Crop أفضل تطبيق Android آخر لتغيير حجم الصور.

7, Photo Resizer

ضاغط الصور يعد Photo Resizer – Image Compressor أحد أفضل أدوات تحرير الصور على نظام Android. على الرغم من أن التطبيق مخصص لاقتصاص الصور، إلا أنه يحتوي على ميزات متقدمة. على سبيل المثال، يمكنك ضبط جودة الضغط قبل ضغط الصور، واختيار العرض والارتفاع لتغيير حجم الصور، وما إلى ذلك.

كانت هذه تدوينة اليوم من موقع اقلام تك حول أفضل 7 تطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى